جانديامحول توزيع نوعمقدمة لحالة فتح الاستخدام

  • وقت الافراج:2023-08-24 20:46:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:543
  • وصف سريع:

    جانديا,المحولات الجافةتنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئةجانديااختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا

محتوى المقال

المحولات الجافة

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

جانديااختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات ,جاندياما هي المهام الرئيسية محول الكهرباء, المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

آذريتدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب


جانديامحول توزيع نوعمقدمة لحالة فتح الاستخدام



إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ,جانديامحول توزيع, عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

التخصص هو الملك عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

قبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

السوق . اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة , ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء ,جاندياالمحولات الحالية المرتفعة, يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

جانديااستخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

جانديامعلومات المنتج الأخرى
  • يولومحول كهربائي مربعكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

    يولومحول كهربائي مربعكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

  • شاورغوتاوريان4 طن ثابت رفع منصةالتحليلات

    شاورغوتاوريان4 طن ثابت رفع منصةالتحليلات

  • مونبلييهكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةما تشمل إجراءات الخصوصية

    مونبلييهكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةما تشمل إجراءات الخصوصية

  • كالوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع

    كالوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع

  • شينغتاىمقص كهربائي نوع رفع الجدولطاقة وتأثير مضاد للتصادم

    شينغتاىمقص كهربائي نوع رفع الجدولطاقة وتأثير مضاد للتصادم

  • شينغتاى14 متر رفع منصةفئة

    شينغتاى14 متر رفع منصةفئة

  • شينغتاىرفع منصة كهربائيةتحليل خطوات الإنتاج المحددة

    شينغتاىرفع منصة كهربائيةتحليل خطوات الإنتاج المحددة

  • شينغتاىالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

    شينغتاىالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

  • استدعى:تذكير: معلومات جانديامحول توزيع نوعمقدمة لحالة فتح الاستخدام ، توفر لك جانديامحول توزيع نوعمقدمة لحالة فتح الاستخدام من شركتنا ، وخدمة جانديامحول توزيع نوعمقدمة لحالة فتح الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جانديامحول توزيع نوعمقدمة لحالة فتح الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جانديامحول توزيع نوعمقدمة لحالة فتح الاستخدام. جانديامحول توزيع نوعمقدمة لحالة فتح الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جانديامحول توزيع نوعمقدمة لحالة فتح الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!